الجمعة، ١٨ كانون الثاني ٢٠٠٨

لاحـول ولا قـوة الا بالله .. حسبنا الله ونعـم الوكيل

هناك ٣ تعليقات:

عصفور المدينة يقول...

رحمه الله وأسأل الله عزوجل أن يقطعهم إربا ويذيق بعضهم بأس بعض هو حسبنا ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

دخلت وبكيت لما شفت ابوي يضربه بعض المخانيث وشفت اخواني وياليتني كنت امسح دموعهم و الامهم ..انت تظن ان ما افكر في اخواني السنة في العراق او في فلسطين الا كاعدين يقتلون بعملاء ايران حماس الكافره وباهل السنة في ايران وافغانستان والصومال وغونتنامو وووووو ...وربي لو كنت مثل الحجاج الا لعلمك ما فتح الهند والسند الا عشان امراة مسلمة قبض عليها قراصنة الهنود الا كانت في سفينه مع ركاب ..فقتل الهنود الركاب وهرب احدهم وهو يسمع صراخها وا حجاجاه وا حجاجاه ..فبكي الحجاج وامر شاب عمره 17 سنة وهو محمد بن مسلمة بان يحطم الهند والسند ويقطع رقاب ملوكها ...اللهم ان اهل السنة في العراق وحدهم فربي سخر الاتراك لهدم الشيعه والاكراد وحرق كربلاء ام الكرب ...والا كام على الدوله العثمانيه سواء الشريف او عبدالعزير ملك السعوديه العميل لبريطانيا فربي لا ينسي افعال المجرمين ...معليه يا عمر وربي انا معاكم ....كولوا لااله الا الله محمد رسول الله ..كولوا : لاحول ولا قوة الا بالله ...كولوا : حسبي الله ونعم الوكيل ..ان فرج الله قادم ...تابع الرساله الثانيه

غير معرف يقول...

صبرا ثم صبرا يا اخوتي ..لان الا يسمونهم علماء حرموا الجهاد في العراق عكس الا في افغانستان ايام السوفيت لان الاوامر كانت من عمتهم امريكا بل صاروا يفلسفون الجهاد وخلوه من كلام افلاطون ....معليه ان نصر الله قادم ..هل تشك لحظه ان الله ما غضب على دمعة اهل السنة سواء اطفال او شباب او شيوخ رجالا ونساءا ...هل تظن ان اهل السماء ما رفعت اصواتهم لله داعين منذلين له بان يفرج عن اهل السنة ...بكولك سر بس وربي الشهاد علي وانا سني وانت سني ....لقد رايت قبل سنه من الان في المنام نور يخرج من المدينة المنورة وسطع في السماء باسم محمد ..تعرف شو معناه ؟؟ ولد المهدي محمد بن عبدالله ناصر اهل السنة الا يتبعون الكتاب والسنة وخلهم الشيعة يتعفنون عند السرداب ...ابشروا والله الفرج قادم وتفل على وجهي ...بتشوفون حتى الحيوانات تساعدكم وتذكر هالكلام ....معليه يا عمر نفسي اشم ريحتكم واقبل ايدكم يا اهل السنةوربي غسل نعالكم شرف لي ما بعده شرف ....تذكروا غزوة الخندق الا الان نفس الشيء قتالكم في جنة الفردوس مع سيد الشهداء حمزه وهم وربي للنار ....لاترحموهم شدوا عليهم وقطعوا رقابهم فربي قلة ولا ذله خير من كثرة كغثاء السيل ....العين بالعين ....اما نساءكم فعلموهم القتال ..قاتلوا جميعكم فاما نصر واما موت الشهداء ....وانا مره شفت قناة الزوراء الا طيروها من النايل سات الا تفضح الامريكان ..شفت اربع شبان مثل الورد سلسلوهم الشيعة وحرقوهم وربي بكيت بالدس عشان انا ما احب ابكي امام اي واحد وتذكرت الاية : قتل اصحاب الاخدود ..نفسي لما اموت اشوفهم في الجنة وابوس اقدامهم..طولت عليك بس اتمني انك تقرا علامات الساعه في البخاري او مسلم وخاصة عن العراق ستجد ان تدخل العجم قاله رسولك عليه الصلاة والسلام منذ 1429 سنه واقرا عن انسياب الاتراك لجزيرة العرب و انحسار نهر الفرات وووو واذا تباني اكولك انا مستعد بالتفصيل الممل .