الأحد، ١٨ شباط ٢٠٠٧

!!!!الشرطـــة في العـــراق الجديــــد

هذا الفلم كان سبب لأختراق الهاكرز لحسابي على أحد المواقع وغلقه هو و المدونة لانهم لم يتحملوا مشاهدة حقيقتهم ولكن الله سلم ولم يستطيعوا غير مسح الافلام ولكن تم تنزيل كل ما تم مسحه على عدة مواقع وأدعوا الله تعالى أن ينصر عباده المرابطين المجاهدين في سبيله
أنظر كيف يرقص هؤلاء المخنثين فمن يقتل النساء والأطفال و يقتل الرجال غدرا بمساعدة الأمريكان أسيادهم. فهم ليس لهم من الرجولة شئ

هناك ٥ تعليقات:

رفقة عمر يقول...

ازيك عمر اخبارك ايه انا بادخل اعلق علشان اطمن عليك وبعدين هى دى مهمه الشرطه فى العراق لا والله بيتعبوا كتير هنعمل ايه هى جات عليهم هما يالله الدنيا مقلوبه حولينا والناس نايمه فى العسل ربنا يلطف

غير معرف يقول...

الله يسلمك يارفقة تعيشين على سؤالك يا أبنة الكرماء تعرفي يا رفقة أن أنتي وخالد فقط من يهتم بالتعليق على البوستات أنا أعرف أن في زوار يدخلوا المدونة ولكن التعليق يجعلك تعرف رد الفعل عن المواضيع ولكن أنتي وخالد عندي بالدنيا

عمرك رأيتي مثل هذة شرطة!!

عمــــر

رفقة عمر يقول...

عمر انا عايزة ااقولك حاجه مش تزعل انه مافيش هناك تعليقات يمكن الناس مش عارفه تقول ايه ومش عارفه تعبر انا هنا وعارفه الناس حزينه ازاى على العراق ولما توفى الرئيس صدام حسين معظم مصر عمللت سردقات عزاء ااقولك على حلجه كمان فيه ناس دخلوا المعتقل من فترة قريبه لانهم كانوا راحين يجاهدوا فى العراق يعنى عداد الزوار خير دليل على ان المدونه ناس كتير بتقرئها وعلى فكرةليه مش ترسل لينك المدونه للجنه حقوق الانسان او المنظمات الحقوقيع فى العالم انا عندى الايميلات الخاصه بيهم تحب ارسلها لك وبعدين انت عامل المدونه فى سبيل الله فلا تنتظر جزاء من احد انتظرة من الله سبحانه وتعالى

غير معرف يقول...

رفقة شكرا مرة أخرى على دخولك
ولكن أنا كنت أقصد أن التعليق يعطي مؤشر عن مدى وصول الفكرة للناس وأحيانا يعطيك فكرة عن الموضوعات التي يجب أن تكتب فيها لتوضيحها هذا ما قصدت ولكن أنا يعلم الله لا أنتظر أي شئ شخصي من وراء هذه المدونة يعلم الله أن كل زائر هو مسؤلية بالنسبة لي ودائما أسئل نفسي هل وفقت في توصيل مأساة أهلي أم لا هذا ما أقصد ولله الامر من قبل ومن بعد

وبالنسبة لموضوع المنظمات الحقوقية أكون ممنون أذا ساعديني فيه وشرح ماذا يمكن أن يقدموا وكيف أستفيد من الاتصال بهم

غير معرف يقول...

كس اختك لا اخت رفقه يا مناويك انتم كلاب