السبت، ١٧ شباط ٢٠٠٧

هناك ٤ تعليقات:

رفقة عمر يقول...

اوعى تزعل عمر او تيأس انت المفروض تفرح انك بمدونتك قدرت تهزهم وتخوفهم دة انتصار ليك وهزيمه ليهم ان شاء الله المدونه دى قريبا هايكون عليها بدل افلام الدماء والقتل ها تكون افلام النصر والفرحه ان شاء الله ربنا معاكم وينصركم امين يارب العالمين

غير معرف يقول...

شكرا أختي رفقة على تشجيعك لي الحمد لله على كل حال تعرفي أنا فقط كنت أريد كل مجهودي لاضافة المزيد من المواد التي تفضحهم ولكن قدر الله وما شاء فعل ربما هذا تنبيه لي من رب العالمين بحجم المسؤلية الملقاة الان على كتفي فأنا لم أكن أتصور أن المدونة يمكن أن تكون بهذة الاهمية فهناك ألاف المواقع التي تفضح الامريكان والمجوس الروافض ولم أكن أتصور أن هذة المدونة لها حجم بينهم الحمد لله قدر الله وما شاء فعل

khaled يقول...

ابشر اخى عمر فهذا دليل على قوة مدونتك و مدى ماتسببه لهم من ازعاج
اجعل مماحدث دفعة لك لمزيد من الانتاج و فضح افعالهم
و لى نصيحة
اخى معظم الهاكر يدخلون من جانب ضعف كلمة المرور المستخدمة
فنصيحتى لك اخى عمر بألا تستخدم نفس كلمة السر مرتين فى مكانين مختلفين و لكن اختار كلمات سر مختلفة
و كذلك لا تستخدم كلمة سر ضعيفة اى خمسة حروف او اقل
استخدم دائما كلمات سر اكبر من ثمانية حروف و دعها تتشكل من حروف و ارقام و علامات خاصة مثل - + = و كذلك استخدم حروف كبيرة مع صغيرة فى نفس الكلمة
مثال على كلمة سر قوية
ghkSD675=\
و كذلك اخى الكريم لا تستخدم كلمات مشهورة مثل تاريخ ميلادك او ماشابه مثل اسم من اسماءك
فاحذر اخى الكريم
و الى مزيد من التقدم

غير معرف يقول...

أخي العزيز خالد شكرا للنصيحة الغالية والله انت كريم فعلا لاني كنت اريد اسألك علي طريقة لحماية المدونة و حساباتي ممنون على الاهتمام والله لقد أصبحتوا انت ورفقة عمر أكثر من أهل خالد دخولك للمدونة وتفاعلك مع مأساة العراق شئ يدل على شخص نبيل جزاك الله خيرا